أخر المستجدات
الرئيسية » أدب الكتاب » ادعي لنفسك في هذه اللحظات بصوتك وليس بعينيك **هيام رجب كحل العين**
ادعي لنفسك في هذه اللحظات بصوتك وليس بعينيك   **هيام رجب كحل العين**

ادعي لنفسك في هذه اللحظات بصوتك وليس بعينيك **هيام رجب كحل العين**

ادعي لنفسك في هذه اللحظات
بصوتك وليس بعينيك

{ يارب } ارحمني في لحظة ضعفي ..! و ابعد عني شيطاني ونفسي ..! و اهدي لي قلبي وعقلي ..! و اغفر لي خطيئتي ويأسي ..! { يارب } إلى من أشكي وأنت موجود ..! و لمن أبكي وبابك غير مردود ..! و من أدعو وأنت فقط المعبود ..! و من أرجو ورجائي فيك غير محدود ..! { يارب } اجعل عفوك عني دائم ..! و رضاك علي قائم ..! و اجعلني عن الذنوب نادم ..! و لباب توبتك قائم ..! { اللهـّم } و لا تُصعب لي حاجة ..! و لا تُعظم علي أمراً ..! { اللهـّم } لا تحني لي قامة ..! و لا تكشف لي سترا ..! و لا تفضح لي سرا ..! { اللهـّم } ان عصيتك جهرا فاغفرلي ..! و ان عصيتك سرا فاسترني ..! { اللهـّم } لا تجعل مصيبتي فى ديني ..! و لا تجعل الدنيا أكبر همي ..! { اللهـّم } لا تجعل ابتلائي فى جسدي ..! و لا فى مالي ..! و لا في اهلي ..! { اللهـّم } لا تُمكن مني حاسد ..! و لا تُفرح بسقوطي حاقد ..! { اللهـّم } إغنني بحلالك عن حرامك ..! و بخشيتك عن عصيانك ..! { اللهـّم } ان ضاقت على الارض بما رحبت ..! فأغثني برحمتك التي أغثت بها صاحب الحوت اللهم أمين . اللهُم أرزقنـــــي فرح يعقوب • وفرج يونس • وتقوىَ يوسف • وصَبر أيوب • وإيمآنُ موسىَ • وأحتمآل نوح • وطهُر عيسىَ • وزُهد مُحمد صلى الله عليه وسلم
اللهُم منَ ارآد بيّ شرَاً فَاشغلهُ فيّ نفسه . . ومنَ اراد بيّ كيداً فرُد كيده في نحره .. ومن ارآد بيّ مكراً فَأمكر بهَ بِقوتكَ ..
يارب فيٌ هذه الساعة اسألك الراحه ،، لگل منٌ ضآقتٌ عليَه دنياه وٌذرفتَ عيناه ، يارب أن مِـٌٍنْ أرسلها من عبادك فتقبل دعائه يآرب واجزه بالمغفره والعفو والجنه اللهم امين .

ارسلها في هذه اللحظة فكم شخص سوف يقرأ و يدعو معك
واجرك على الله 💓

Résultat de recherche d'images pour "‫امين‬‎"

عن samera mahasen

إلى الأعلى